• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

    لا تتأخر في تجربة أهم تطبيقات هذا الأسبوع!



    يختار كن موقع t3me كل اسبوع أجمل التطبيقات التي تناسب هواتفكم.اليكم باقة من هذه التطبيقات:
    تطبيق Sony Weather

    قامت الشركة العالمية "سوني" منذ شهر تقريبا بالتصريح على أنها ستطلق تطبيقاتها الخاصة بهواتف "إكسبيريا" ومن ضمن هذه التطبيقات الجديدة تطبيق خاص للطقس وتطبيق خاص للتقويم.
    وبعد عملية التطوير التي استغرقت شهرا باكمله قامت "سوني" بإطلاق النسخه الخاصة بها من تطبيق الطقس لهواتف "إكسبيريا" باسم Sony Weather حيث يتيح التطبيق لمستخدمي أجهزة "إكسبيريا" التعرف على الطقس بجميع تفاصيله كحركة الرياح وكسرعتها وكدرجة الرطوبة أيضا في الجو.
    يتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين معرفة ما هي حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة أيضاً ويوفر الكثير من المعلومات المميزة، وبامكانك الحصول على تطبيق "Sony Weather" بشكل مباشر من متجر التطبيقات "أندرويد".
    لتحميل التطبيق من هنا
    تطبيق 1Password

    1Password اي كلمة سر واحدة هو اسم التطبيق الذي انتجته شركة AgileBits Inc وهو يعمل على تخظين كلمات السر الخاصة بالمستخدم على جواله الذكي وبالتالي سيمكن منخلال هذا التطبيق توحيد كلمة السر بكلمة واحدة تكون للتطبيق.
    ويمكن عبر هذا التطبيق حفطظ كلمات السر الخاصة ببطاقات الائتمان بالاضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفايسبوك، عدا عن حساب المصرفي الخاص بالمستخدم وجميع حسابات البريد الالكتروني.
    ويعمل التطبيق بعد تحمليه على الجوال من متجر "اب ستور" للاجهزة التي تعمل وفقا لنظام iOS ومن متجر "جوجل بلاي" للاجهزة التي تعمل وفقا لنظام اندرويد، وفور فتح التطبيق سيطلب من المستخدم وضع اعداد حسابه ووضع كلمة مرور رئيسة لتكون هي الاساس لجميع الحسابات المسجلة عليه.
    لتحميل التطبيق من هنا
    تطبيق يتنبأ بالزلازل

    تعاون الباحثون الاتون  من جامعة "كاليفورنيا" مع نظرائهم ضمن مركز الإبداع الخاص بشركة "دويتشه تليكوم" في عملية التطوير للتطبيق "ماي شيك" والمخصص لهواتف "أندرويد".
    وقد أشار هؤلاء العلماء الى أن "التطبيق لا يمثل الا البنية الأولى لمشروع الطموح الذي يسعى الى بناء الشبكة العالمية القادرة على رصد جميع الهزات والزلازل في جميع مناطق العالم، كي تتطور مع الوقت ويصبح بامكانها تحذير المستخدمين قبل من حدوث الهزات أرضية بدقائق".

    وبحسب الدراسة التي قام بنشرها الطاقم القائم على هذا التطبيق خلال دورة "ساينس أدفانسز" العلمية ، فإن التطبيق  يعمل على جمع وتحليل البيانات من خلال المستشعرات المتقدمة الخاصة بالهواتف ، وإرسالها إلى الخوادم الرئيسية لمختبر العلوم للزلازل في بيركلي".
    لتحميل التطبيق من هنا
    تطبيق Speedster

    هذا التطبيق  يدعى "Speedster" ومطروح بشكل مجاني للمستخدم ولمدة 3 أيام على متجر "آيتونز" للحواسيب العامل ب"نظام ماك" ويعمل على اختبار سرعة التحميل وكذلك رفع الملفات الموجودة من حاسوبك.
    لا يعرض هذا التطبيق الإعلانات المزعجة بالاضافة الى ان طريقة استخدامه تعتبر سهلة جدا، كما بامكان المستخدم ان يقيس سرعة الإنترنت لديه عبر الضغط على زر " Test " وسيخبرك بالنتائج الدقيقة للاختبار خلال ثوان معدودة.
    إلا أن التطبيق يعمل فقط على أجهزة آبل ويعمل مطوروه على تحسينه ووضعه على "بلاي ستور" و"ويندوز"  ليعمل على أجهزة أندرويد وويندوز،وذلك لتحسن انتشاره بين المستخدمين،دون تحديد وقت محدد لذلك.لمعرفة أكثر عن هذا التطبيق وغيره من الأخبار التكنولوجية تابعوا مقالاتنا دائما.
    لتحميل التطبيق من هنا
    تطبيق Nexar

    من هنا ظهرت فكرة تطبيق جديد مخصص للسيارات بحيث يعمل على تحويل جوالك أيفون الى كاميرا أمامية للسيارة بهدف تسجيل جميع الاحداث أثناء القيادة على الطرقات.
    والهدف من التطبيق هو مساعدة المستخدم في حال تعرض الى حادث ويريد رفع المسؤولية عنه لدى شركات التأمين، أو في حال حدوث اي امر اثناء القيادة وهو سيحول جوال ايفون كاميرات Dash cams التي تستعمل عادة لهذه الغاية.
    هذا التطبيق اسمه Nexar يستفيد من الحساسات الموجودة في الجوال عدا عن شريحة المعالجة بهدف فهم الطرقات حول السائق واضاحة كل ما يحصل حوله.
    ويعمل التطبيق عند تعرض السائق لاي حادث اثناء القيادة فيعمل على بناء مشهد ثلاثي الابعاد بهدف اضاحة ماذا حصل وكيف حصل هذا الحادث ومن متختلف زوايا السيارة ومكان الضربة التي تعرضت لها كما قوة الضربة وذلك لتحديد المسؤولية لان التطبيق تم ابتكاره لحماية السائق.
    لتحميل التطبيق من هنا
    كاتب الموضوع :جمال العارضة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لا تتأخر في تجربة أهم تطبيقات هذا الأسبوع! Rating: 5 Reviewed By: الامبراطورية العليمة
    Scroll to Top