• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

    اليك قائمة بأروع ألعاب الجوالات.. قم بتحميلها

    هل تريد تمضية الوقت والاستمتاع  بألعاب حماسية وفيها الكثير من المتعة؟ حسنا، اخترنا لك مجموعة من أروع الالعاب التي يمكن تحميلها على جوال "اندرويد":
    METAL SLUG X

    هذه اللعبة تشبه اللعبة السابقة، ولكنها تختلف عنها في المراحل والمستويات والسلاح ، حيث بامكانها ان تمنحك تجربة الركوب الجميل بالاضافة الى إطلاق النار على عدوك،كما  يمكنك ان تجربها وان تخوض في عدة معارك طاحنة.
     Space Drifting  

    تعتبر من أكثر الالعاب شهرة في عالم التفحيط على الجوال، فهي تمتاز بواقعية كبيرة عدا عن انها تحمل الكثير من الحماس والمنافسة اذ يتوجب على المستخدم جمع النقاط والتغلب على غيره من المنافسين.
    METAL SLUG 3

    "METAL SLUG 3" هي اللعبة الشهيرة والتي لعبناها على الأجهزة القديمة "الأتاري" ، ولمن لا يعلمها فهي من ألعاب من فئة القتال والأكشن، والتي تقوم بالدخول فيها لوحدك بهدف قتال الأعداء من المشاة والطائرات والدبابات، بالاضافة الى آلات ضخمة، علاوة على الاسلحة التي بامكانك كسبه من خلال المعركة، واللعبة ممتعة وشيقة للغاية.
    CSR Racing

    هي واحدة من أكثر الالعاب شعبية حيث انها تجاوزت عتبة المليون مستخدم، فهي عبارة عن سباق داخل المدن، أي أنك ستقوم بسباقات داخل المدن في وسط الطرق والبنايات الضخمة التي تحيط بك، الشيء الذي يجعلها أكثر متعة. كما انك تستطيع اللعب والتنافس مع أصدقائك مباشرة بشبكة اللعبة، كما أن السيارات باللعبة خارقة ومذهلة.
    كاتب الموضوع :جمال العارضة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اليك قائمة بأروع ألعاب الجوالات.. قم بتحميلها Rating: 5 Reviewed By: الامبراطورية العليمة
    Scroll to Top