• اخر الاخبار

    الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

    هل فعلا تريد أن تعرف من تجاهل طلب صداقتك عبر فايسبوك؟


    وصل التطور في المجال التكنولوجي إلى مراحل شديدة التقدم على الرغم من أنه لا يزال يوجد الكثير لإبتكاره وبنائه من أجل تحسين حياة البشر وجعلها أكثر سهولة.
    والآن أصبحنا بصدد الحديث عن أجدد ما تطور من التكنولوجيا وآخر التحديثات بالإضافة لآخر الخدمات التي أصبحت أجهزتنا تؤمنها لنا.
    ومن هذه الخدمات تطبيق فايسبوك الذي وعلى الرغم من أنه أداة للجمع بين الناس إلا أنه قد يكون أحياناً أداة للتفرقة أو التأكيد على الإفتراق. خصوصاً إذا كنت تتحدث عن عالم المعلومات الشخصية والخاصة لكل من مستخدمي هذا التطبيق, والتي أصبحت مهمة اختراقها أمراً لا يحتاج إلى الكثير من المهارات.
    ومن سيئات هذا التطبيق أنه قد أصبح بإمكان من قام بإرسال طلب صداقة إليك أن يعرف ما إذا كنت قد تجاهلت هذا الطلب أو لم تفعل ذلك بعد.
    وهذا الأمر ينطبق عليك أنت أيضاً, فما بالك لو تم تجاهل طلب صداقة أرسلته لأحد الأصدقاء وطال الرد عليه ضمن فترة معينة. فإذا أردت معرفة ما إذا كان هذا الشخص قد رفض هذه الصداقة عبر فايسبوك أم لم يفعل, ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية التي ستمكنك من إكتشاف ذلك:
    أولاً: أدخل إلى حسابك على موقع فايسبوك
    ثانياً: قم بالضغط على أيقونة طلبات الصداقة الموجودة في أعلى الصفحة
    ثالثاً: قم بعرض كل الأسماء الموجودة ضمن القائمة (إضغط على كلمة see all)
    رابعاً: ستظهر أمامك  عبارة عرض الطلبات التي قمت بإرسالها, اضغط عليها
    وأخيراً:  يمكن الآن قراءة إسم الشخص أو جميع الأشخاص الذين قاموا بتجاهل الطلب الذي أرسلته للصداقة معهم وذلك إبتداءً من لحظة فتحك لحسابك عبر موقع فايسبوك.
    لتتمكن من مشاهدة الصور التي يخفيها اصدقائك عنك في فايسبوك
    قد يعتقد مستخدمو موقع فايسبوك انهم اذا قاموا بإخفاء بعض الصور عن صفحتهم على الموقع، لسبب او لآخر عن طريق تحويلها الى وضعية "Hide"، فلن يتمكن احدٌ من رؤيتها.
    لكن هذا الامر غير صحيح، فعندما يقوم المستخدم باخفاء الصور التي تمت اضافته اليها او حتى عندما يتركها بوضعية الـ pending بانتظار موافقته على ظهورها على صفحته، فان العديد من الناس سوف يكون بامكانهم رؤيتها وبكل سهولة .
    الامر بسيط جدا فبمجرد كتابة الجملة التالية: ..... Photos of مع وضع اسم الشخص مكان النقاط في المربع المخصص للبحث على موقع Facebook سوف تظهر امامك جميع الصور التابعة له، حتى لو كانت بوضعية الـ "Hide".
    اما بالنسبة الى الاشخاص الذين ليسوا على قائمة اصدقائكم فبامكانكم رؤية صورهم المخفية، فقط في حال لم يتم تعديل خصوصيتها اي بقية معممة "Public" او في حال تمت اضافتها من قبل صديق مشترك بينكم و بين هؤلاء الاشخاص.

    كاتب الموضوع:جمال العارضة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هل فعلا تريد أن تعرف من تجاهل طلب صداقتك عبر فايسبوك؟ Rating: 5 Reviewed By: الامبراطورية العليمة
    Scroll to Top