• اخر الاخبار

    الاثنين، 5 ديسمبر 2016

    أفضل واقوى 3 تطبيقات للتجسس على هاتف أي شخص مجاناً


    قد تبدو تطبيقات التجسس شيء من افلام جيمس بوند أو شيء مخالف للقانون، ومع ذلك، هذه التطبيقات هي أبعد ما كنا نتصور،فهي يمكن ان تكون الحل الشرعي لمساعدتك في مشاكل صغيرة من الحياة اليومية، وبالتالي يمكن استخدامها لأغراض مشروعة. وفيما يلي بعض التطبيقات المفيدة للتجسس قد تقدم أداء و مهام في غاية الأهمية مثل إرسال رسائل سرية، وإخفاء الروابط، تتبع الموقع وعادات شخص (كلأطفال)، تسجيل الفيديو بشكل سري، وأكثر من ذلك. لهذا دعونا نتعرف على قائمة من أفضل هذه التطبيقات واستخداماتها.


    1. Cell Tracker




    هل هناك شخص ما تحتاج إلى تتبعه ومراقبته؟ إذا يمكنك استعمال هذا التطبيق الذي يمكنه أن يعطيك معلومات عن موقع المتتبع وأين ومتى ذهب إلى أي مكان، وعلى مدار كل نصف ساعة (أو أيا كان الوقت الذي اخترته في إعدادات التطبيق). تطبيق يجمع تلقائيا موقع الشخص ومعلومات اخرى عن الجهاز المراقب من خلال الواي فاي و GPS.


    2. Children Tracker




    الاغتصاب والاختطاف والقتل وصل الى مستويات مقلقة وهذا بالتأكيد من أسوأ الكوابيس بالنسبة للآباء، لأن من الممكن  أن يكون أطفالهم ضحايا لهؤلاء المجرمين. لذلك التكنولوجيا اليوم ستساعد كثيرا هؤلاء الأباء لتتبع أطفالهم حفاظا على سلامتهم . ومن أجل هذه المهمة هناك تطبيق يسمى Children Tracker، وهو حل ممتاز .كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على الهاتف المراد تتبعه، وتشغيله،  ثم التسجيل فيه ، والبدء في تتبع كل ما يجري في الهاتف، كالرسائل ، المكالمات ، تصفح الانترنت وغيرها .



    3. Ear Spy: Super Espião



    تطبيق يعطي الانطباع أنك تستمع الى الموسيقى ، ولكن في الخفاء وفي الواقع هو عبارة عن مضخم الأصوات التي تكون من حولك من خلال الميكروفون الخاص بجهازك ونقل الصوت مباشرة إلى سماعات الرأس.التطبيق يتميز كذلك بخاصية EQ audio لتحسين الصوت. تحتاج إلى استخدام سماعة الرأس ليعمل التطبيق بالشكل المطلوب.







    كاتب الموضوع :جمال العارضة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات :

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أفضل واقوى 3 تطبيقات للتجسس على هاتف أي شخص مجاناً Rating: 5 Reviewed By: الامبراطورية العليمة
    Scroll to Top